Thursday 3 August 2017

ميتاتريدر 4 للتجارة الخيارات الثنائية


ميتاتريدر 4 للتجارة الخيارات الثنائية ميتاتريدر 4 هو منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في السوق، وأصبحت أداة helfpul للمجتمع الخيارات الثنائية أيضا. مع خلفية صغيرة في الفوركس أجد نفسي الاستفادة من هذه منصة التداول باستمرار. كما أنه يساعد على أنني عندما تداول الخيارات الثنائية تركيزي بشكل عام لا يزال أزواج وليس السلع أو المؤشرات. يمكنني استخدام MT4 بالتزامن مع بلدي التجارة الحرة مساعد والخيارات الثنائية البرنامج للحصول على إشارات قوية أستطيع أن الثقة. وقال مع ذلك، وأنا أحسب اليوم أود أن أعرض لكم لميتاتريدر 4 إذا كنت لم تستخدم ونشير إلى بعض الأساسيات ربما يجب عليك معرفة ما إذا كنت ذاهب إلى استخدام هذه المنصة. أول الأشياء أولا، سوف تحتاج للذهاب على جوجل والبحث عن MT4 ثم منطقتك. لذلك أود أن ابحث عن شيء مثل MT4 نيويورك، أو الشمال الشرقي للتأكد من أن أحصل على منصة قريبة من موقع بلدي. وهذا يضمن أن تغذية السعر هو سريعة وموثوق بها لأنه لن يكون هناك حد للبيانات للسفر. بعد العثور على أفضل منصة للك الخطوة التالية هي لتنزيل وتثبيت. هذا هو عملية بسيطة للغاية إذا كنت لا تحصل في طريقك الخاصة والخلط بين نفسك سيكون لديك أي مشاكل على الإطلاق. مجرد ترك الأمر في المجلد الافتراضي، وأنك لن تصل الى أي قضايا. حالما تحصل في MT4 سيكون لديك لإنشاء حساب مع وسيط المرتبطة MT4. وأنك لن تضطر لإيداع الأموال مع هذا الوسيط هو محض حساب تجريبي التي يمكنك الاستفادة منها واختبار مع. بلدي الخيارات الثنائية MT4 Tradestation هذا هو شريط فيديو فعلت في تقريري الدخل الأول من عام 2015. وتبين لي كيف يمكنني استخدام MT4 وما هو الدور الذي تلعبه في بلدي الخيارات الثنائية التداول. تنظيم ميتاتريدر 4 للحصول على خيارات ثنائية الخطوات القادمة وأغتنم بعد إعداد بلدي ميتاتريدر 4 لاستخدام الرسوم البيانية للخيارات الثنائية والتنظيمية. سترى هناك عدد قليل من الخيارات التي أعلى يسار الصفحة (ملف، عرض، إدراج، الرسوم البيانية وأدوات، ويندوز، تعليمات). انها دائما فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في الذهاب من خلال هذه الخيارات لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء كنت ترغب في تغيير. تم تعيين أول شيء سوف تفعل ما يصل المخططات بلدي. ولذا فإنني سوف انقر فوق طريقة العرض في الجزء العلوي الأيسر، ثم انقر على مراقبة السوق. ثم سأنتظر انقر داخل إطار المراقبة السوق وانقر فوق إظهار كافة. هذا ليس شيئا ما عليك القيام به، إذا كنت ترى أزواج الذي تريد استخدامه بالفعل في سوق الساعات ثم نبدأ في الضغط عليها واسحبها إلى منطقة مفتوحة في الوسط (انها الرمادي). بعد أن سحبت كل المخططات التي أريد في المنطقة الرمادية سأبدأ اتخاذ الأطر الزمنية أريد كل مخطط أن يكون. ولذا فإنني سوف انقر فوق طريقة العرض في الجزء العلوي الأيسر، ثم انتقل إلى أشرطة الأدوات وانقر على دورية (إذا لم يكن لديك علامة اختيار على ذلك). مرة واحدة هو هذا الشريط متاح سأبدأ من النقر على كل مخطط منفصل ومن ثم انقر فوق الإطار الزمني المطلوب، لأنظمة يمكنني استخدام وتحليل يمكنني استخدامها في سوق الخيارات الثنائية أركز بشكل عام على H1 والأطر الزمنية M5. الخطوة التنظيمية الأخيرة أود أن أغتنم في الحصول على بلدي ميتاتريدر 4 إعداد للخيارات الثنائية والنقر على نافذة في الجزء العلوي الأيسر ثم النقر فوق البلاط ويندوز. هذا وسوف تنظم تلقائيا الخرائط الخاصة بك وساحة عنها تماما في منتصف الشاشة. MT4 ثنائي خيارات إعدادات بعد تنظيم أخيرا المخططات بلدي والشيء التالي أقوم به هو الذهاب إلى أدوات في أعلى اليسار وانقر على الخيارات. علامة التبويب الأولى وسوف ننظر إلى علامة التبويب MT4 الأحداث لأنني أريد أن تأكد من أنني أتلقى التنبيهات المنبثقة والإخطارات. هذا هو لأنني استخدام الكثير من ثنائي خيارات التداول البرنامج إشارة وأريد أن أعرف من خلال التنبيهات الصوتية عندما تأتي إشارة طريقي. ولذا فإنني سوف تذهب إلى علامة التبويب MT4 الأحداث وفقط انقر فوق تمكين. لا يزال في منطقة التبويب خيارات سأنتقل إلى علامة التبويب المستشارين الخبراء وانقر السماح باستيراد DLL لأن كل الأنظمة تداول الخيارات الثنائية أستخدم التي تتطلب MT4 الواردات استخدام DLL في تقديم إشارات المحدثة. سترى هناك تحذيرا من أن يقول هذا يحتمل أن تكون خطرة ولكن أنا فقط استخدامه مع تطبيق موثوق به لذلك هذا ليس مصدر قلق بالنسبة لي. أي علامة تبويب خيارات هناك نوعان من علامات التبويب مفيدة أخرى، علامة التبويب الإخطارات التي يمكنك تمكين إذا كنت ترغب في الفوركس أو الخيارات الثنائية برنامج لإرسال إشعارات الدفع (SMS) إلى الهاتف الخليوي الخاص بك. مماثلة لتلك التي هي فوق علامة التبويب البريد الإلكتروني حيث يمكنك الحصول على إشارات سلمت الحق في صندوق بريدك الإلكتروني. أنا لم تختبر على دفع الإخطارات ولكن لقد قرأت بعض المقالات على الانترنت ويبدو انها عملية بسيطة جدا. وأود أن تصيغ الطريقة على ذلك في المستقبل. إضافية MT4 الخيارات الثنائية نصائح إذا كنت ترغب في تغيير شكل الرسم البياني يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على التخطيط وانقر فوق خصائص. الحق في الجزء العلوي هنا في MT4 ستلاحظ أن هناك أنظمة الألوان المعرفة مسبقا التي يمكنك استخدامها أو يمكنك اختيار الألوان بالضبط كنت تفضل ذلك. هناك أيضا 3 أنواع مختلفة من الرسوم البيانية التي يمكنك استخدامها، الرسوم البيانية خط، شريط الرسوم البيانية والرسوم البيانية في الشمعدان الأكثر شعبية. يمكنك بسهولة تغيير هذا وميتاتريدر 4 عن طريق النقر على خيار الرسوم البيانية في الاعلى و من ثم النقر الشمعدانات. إذا كنت تريد حقا أن نرى الشمعدانات عن قرب ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني مرة أخرى وانقر تكبير. آمل أن تتعلم بعض المعلومات المفيدة حول ميتاتريدر 4 وهذه المادة تقدم لك ما يكفي من المعلومات لتبدأ مع هذا البرنامج والبدء في استخدامه في حياتك تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment