Sunday 10 September 2017

كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية


كيفية اختيار الخيارات الثنائية وسيط؟ 18 أبريل 2012 من قبل مارتن K اليمين الخيارات الثنائية وسيط لك لذلك، كنت تعتقد أنك قد قرأت كل ما تستطيع عن الخيارات الثنائية؟ لقد كان أكثر من شهر منذ كنت قد سمعت لأول مرة عن مزايا الخيارات الثنائية، أربعة أسابيع من البحث والتعلم وساعات طويلة من عض الأظافر. كنت قد تعرضت إلى 20 على الأقل استعراض المواقع التي ينظر اليها المئات من الترقيات وزار أكثر من عشر سطاء مختلفين. كنت أشعر بأن كنت على استعداد للتجارة وجعل بعض أرباح جيدة من الجانب. ذلك الذي الخيارات الثنائية وسيط سوف تختار؟ واحد يمنحك أرباح عالية، وآخر منصة التداول المتقدمة، وسيط ثالث لديه أفضل خدمة العملاء من أي وقت مضى، وكنت قد سمعت أيضا عن وسيط معين الذي يقدم مكافأة تصل إلى 100٪. اختيار الوسيط المناسب ليست مهمة سهلة، ومعظم السماسرة فقط يبدو نفسها. BinaryOptionThatSuck. com سعداء لجلب القراء دليل قصيرة، استنادا لدينا خيارات ثنائية المقالات. هذا دليل قصيرة، استنادا إلى أبحاثنا والخبرة، وسوف تساعدك على بدء التداول مع وسيط التي لا تمتص. قبل قراءة هذا الدليل "كيفية اختيار الخيارات الثنائية وسيط؟"، وينصح القراء بقوة ليقرأوا الخيارات الثنائية المقالات حيث يتوفر مزيد من المعلومات. اختيار الوسيط المناسب الانطباع الأول هنا حيث تبدأ القصة. إنها المرة الأولى التي التقيت من أي وقت مضى. كنت لا تعرف الكثير عن بعضها البعض، وكنت غرباء. مثل الكثير من معظم العلاقات، يمكن أن ننظر أولا والانطباع الأول يؤدي إلى تاريخ الأول. الانطباعات الأولى هي دائما الضحلة قليلا، ولكن مهلا، إذا كنت لا تحب له / لها نظرة، لن يكون هناك موعد الأول! أولا، أن ننظر في التصميم، تحقق من منصة التداول. في الصناعة اليوم، معظم المنصات هي سهلة الاستخدام وجدا سهل الاستعمال، وفقط للتأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق مع هذا النظام الأساسي معينة. أما بالنسبة للتصميم، لا نسترسل عندما ترى تصميم حديث الهوى. تأكد من أن جميع وصلات جيدة. تحقق لمعرفة ما اذا كان محترف ومبنية بشكل جيد. من المهم أن نفهم أن دخول أي خيارات ثنائية الموقع يجب أن يكون مثل المشي في أحد البنوك. يجب أن تبدو جيدة وسيتم تنظيم تماما. إنها أموالك نحن نتحدث عنه. الانطباع الأول هو الخطوة الأساسية حتى قبل تسجيل (تسجيل يجب أن لا تكلف مالا). وأخيرا، تحقق من العوائد، واسترداد (في حالة الخروج من المال)، المكافأة (اتبع تعليمات مكافأة المقالة) والعروض الترويجية الأخرى. كل وسيط مزاياه على هذه الجوانب. أفضل مكان للبدء البحث الخاص بك هو من خلال البحث لدينا ثنائي خيارات وسطاء القائمة التي تضم استعراض والمعلومات وردود الفعل عملائنا حول معظم السماسرة هناك. أولا التاريخ لذلك كنت تحب ما ترى وأنت تخرج على موعد. انها محرجا بعض الشيء، ولكن انها متعة التعرف على بعضهم البعض. ماذا تفعل، ماذا تريد، كيف القط تفعل؟ ايا كان. تحقق من أدوات للتعلم والتعليم الخيارات الثنائية مهم جدا. بدءا حساب تجريبي من المستحسن للغاية لذلك ابحث عن خيارات السماسرة الثنائية التي تقدم حسابات التجريبي. من جانب تعلم تداول الخيارات الثنائية، بعض السماسرة وأدوات رائعة للمساعدة التجار على حد سواء الهواة وذوي الخبرة على حد سواء. المواد التعليمية والخيارات الثنائية أدلة مهمة جدا. لذا إذا كنت تاجرا جديدا، في محاولة لتجنب السماسرة الذين لا توريد هذه المواد الهامة. هو موضع تقدير مساعدا، ولكن لا بد منه. آخر قضية عامة مهمة جدا هي الدعم. حاول والاتصال يعيش دردشة الدعم، انظر كيف سريع يجيبون وتحقق من مزيد من التفاصيل قبل الاستثمار. في حال لم تقدم الدعم معلومات كافية (أوصي تدوين بعض الأسئلة قبل الوصول إلى الدعم) محاولة الاتصال بهم عبر الهاتف إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الأجوبة واضحة. لا أحد يجبرك على الاستثمار، وجعل عقلك وطرح الأسئلة المناسبة. وأنا أعلم أنه في كل مرة أكتب مراجعه عن وسيط معين، وطرح الأسئلة إعدادا جيدا محددة. أن أفعل نفس الشيء إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية مع وسيط. طاقم الدعم مهم لأنها يمكن أن تساعد حقا مع قضايا التجارة وغيرها من المشاكل. دعما جيدا هو شرط عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. أولا "أي طريق هذه العلاقة هو الذهاب إلى" نقاش بعد بضع التواريخ، والأمور تسير بشكل رائع. كنت التعرف على بعضهم البعض؛ حتى أنك قد ترغب لها / له. أول الكلام "الحقيقي" عن علاقتك الحق قاب قوسين أو أدنى، والهدف من كل شيء أو لا شيء. بعد التحقق من أعلاه ويبدو أن كل شيء في النظام، وحان الوقت لاتخاذ قرار. تجد منصة التداول على ما يرام، والدعم الكبير وهناك طن من المواد التعليمية. فما هي الخطوة التالية؟ صناعة القرار. اتخاذ قرار يتطلب حفر في سلة المهملات و الأزقة الخلفية. تحقق من الشروط والأحكام، وفقا لدليل binaryoptionsthatsuck. com (العثور عليه في خياراتنا الثنائية قسم الفضيحة). من المهم أن نفهم كيف يعمل ودائع وما هي الرسوم المرفقة. انها أكثر أهمية للتحقق من خيارات الانسحاب. نوصي أيضا تبحث عن أي شكاوى وسيط، والتنبيهات احتيال، احتيال، وما إلى ذلك بسيط جدا ويمكن أن تساعد حقا. مرة واحدة كنت قد قرأت وفهمت كل القيود، وحان الوقت للمضي قدما. الخطوة التالية - على الودائع! أولا "I DO" لحظة الحقيقة. هل أنت جاهز؟ هل هناك بديل آخر أو يجب عليك اتباع قلبك؟

No comments:

Post a Comment